الإنذار الجماعي وصافرات الإنذار

حلول متكاملة للإنذار الجماعي ولصافرات الانذار الخاصة بكم

أﻣﺎﻧﮐو ھﻲ ﺧﺑراء ﻓﻲ أﻧظﻣﺔ الإنذار أﯾﺿﺎ اﻟوﮐﯾل اﻟوﺣﯾد لشركة federal signal ﻋﻟﯽ ﻣدى 46 ﺳﻧﺔ وﻣﻘﺎول ﻧظﺎم اﻷﻣن اﻟﻣﻌﺗﻣد ﻣن HCIS . تمتلك أمانكو خبرة ومعرفة وموارد لتقديم الاستشارات والتصاميم والتطبيقات الخاصة بالنظام. لدينا نوع مختلف من أجهزة الاتصالات ذاتية التطوير والمُختبر المُجهز بالكامل لتوفير حل مناسب لاحتياجاتك من نظام إنذار جماعي جديد بالإضافة إلى الأنظمة الحالية.

لدينا ثروة من الخبرة في أنظمة الإنذار التي أثبتت من خلال تقديم صفارات الإنذار في الهواء الطلق وأيضا في المنشآت الصناعية والقطاعات الحكومية والمعسكرات العسكرية ، قبالة الشاطئ وعلى الشاطئ محطات النفط والغاز والحرم الجامعي وغيرها في المملكة العربية السعودية.

سواء كان نظامًا صغيرًا أو نظام LSTK ، فإن شركتي Amanco و Federal signal تستطيع أن تقوم بتصميم وتنفيذ ما هو ضروري لتناسب احتياجات نظام الإنذار لديك. حتى في أكثر السيناريوهات المختلفة، يمكن للعملاء أن يطمئنوا أن شركة AMANCO لديها القدرة على إدارة المشاريع والتحكم فيها من المفهوم إلى المصادقة مع المعايير الدولية.

خطوات تطوير نظام الإنذار / صفارات الإنذار

تقدم AMANCO عمليات محاكاة حاسوبية خاصة بالموقع لمعرفة انتشار الصوت ومستويات الضوضاء المحيطة. تسمح هذه الخطوات للعديد من طرق التصميم بالاعتبار واختبارها وتقييمها وفقًا لذلك. يتم إنشاء محاكاة الكمبيوتر عن طريق إدخال الأبعاد المادية المطلوبة للموقع ونمذجة جميع العناصر التي قد تؤثرعلى انتشار الصوت،بما في ذلك المباني الخارجية والتضاريس والعوامل البيئية الأخرى.

خطوات الإنذار الجماعي

توفر شركة Amanco حلولا كاملة لأنظمة التحذير من الإنذار الجماعي و صافرات الإنذار بما في ذلك توفير المنتجات والاستشارات. تتخذ معظم المشاريع الصناعية والتجارية أربع مراحل لتنفيذ هذا النظام وهي كالتالي:

المرحلة الأولى: التقييم الإستراتيجي

يتم تقييم الاستفسارات الأولية لمتطلبات الإنذار الجماعي ، وذلك بهدف التأكد من أن مجال وأهداف أداء النظام محددة بشكل واضح.

المرحلة الثانية: دراسة الموقع البيئي والفيزيائي

يتم التأكد من الخصائص الفيزيائية واخذها بعين الإعتبار ، مع مراعاة حجم الموقع وموقعه ، والتنقل ، والكثافة السكانية ، والمعايير المطبقة والرسومات المعمل الحالية.

المرحلة الثالثة: دراسة الضوضاء والتحليل الصوتي

سوف تقوم Amanco بإجراء دراسة ضوضاء موجودة بأدوات صوتية عالية الكفاءة وبرامج النمذجة . وإن أدوات الدراسة من الفئة 1 تم اعتمادها ومعايرتها من قبل ISO ، ويتم إعداد نماذج ضوضاء التي بالمعمل باستخدام توافق برامج النمذجة الصوتية مع ISO 9613 . يمكن لتقرير دراسة الضجيج هناك أن يضع اللمسات النهائية على كمية ونموذج صفارات الإنذار المطلوبة في مشاريع معينة.

المرحلة الرابعة: تصميم حلول نظام الإنذار

بعد جمع المعلومات وتقرير حالة الضجيج يمكن لخبرائنا إعداد تصميم النظام وأساليب الاتصال المناسبة لمتطلباتك. يمكن أن تعمل صفارة الإنذار من خلال اتصالات LAN أو الاتصالات اللاسلكية أو اتصالات IP أو اتصالات GSM . هنالك حلول مختلفة لنظام الإنذار الخاص بك والتي سوف تحتاج إلى تطوير عبر الرسومات والعرض التقديمي والخرائط الصوتية وعمليات المحاكاة والمزيد.


حلول مخصوصة

أنظمة الصافرات والانذار بامكنها أن تندمج وتعمل مع نظام التحكم الموزع (DCS) ونظام انذار الحريق، ونظام(PAGA)وغير ذلك.يمكن لنظام الصافات والانذارأن تنتقل الاشارات الخاصه به لأي جهاز آخر من خلال الاتصال بتلك الاجهزة عن طريق الاشارات أو الموجات وفقا لمتطلبات المشروع الخاص به. ويمكن لنظام صفارات الإنذار الفيدرالي(Federal Signal) يمكنه تكوين نغمات مختلفة ورسالة مسجلة مسبقاً وفقاً لمتطلبات تشغيل المحطة.

الإخطار في الهواء الطلق

يعتبر جهاز المغير الموجود في مكبر الصوت العالي لدى شركة (Federal Signals) ذات كفاءة وتكنولوجيا مساوية للمغيرالاصلي باستثناء الهيكل الصغير الخاص بها. يستطيع جهاز المغير أن يرسل موجات تصل إلى 2000 هيرتز على سطح الارض، من خلالها تستطيع أن تنتج موجات او اشارات تحذيرية ومراسلة صوتية رقمية على مساحة واسعة. ويعتبر تصميم المغير لإنتاج مستوى عال من الصوت للصافرات أو الاتصالات الصوتية الواضحة.

يعتر جهاز المغير المبتكر متعدد الاتجاهات ويتكون من الوحدات التي تستخدم لكل مكبرة صوت 400 واط. كما يوفر اتصالات صوتية واضحة ويقدم إشارات تحذير يتم إنتاجها بواسطة جهاز التحكم الإلكتروني ومكبر الصوت الخاص ب (Federal Signal Ultravoice ) وتتوفرلنغمات مخصصة ورسائل صوتية مسجلة لوحدة تحكم UltraVoice ويمكن شراؤها عند الطلب. تقدم Amanco مجموعة واسعة من صفارات الإنذار الإلكترونية والميكانيكية ، إلى جانب معدات الاتصالات الصناعية التي ستلائم خطة إدارة الطوارئ الخاصة بك.

إشعار داخلي

تم تصميم وحدة التحكم الإشارات الفوق بنفسجية لتوفير صوت نظيف وواضح ومضخم لشبكة مكبرات الصوت (تباع بشكل منفصل) ، والتي تم تكوينها للإعلام الداخلي أو الإخلاء ل (Federal Signals) . تم تصميم جهاز (UVIC) للحصول على جودة صوت عالية ونغمات حية أو مسجلة مسبقًا ، مما يوفر القدرة على أتمتة الاختبار وحالات الطوارئ.

يتم وضع UVIC في خزانة من نوع (NEMA1)، مع تخصيص ما يصل إلى مضخمين بقوة 400 واط (تباع بشكل منفصل).و تتطلب كل وحدة تحكم 120VAC وتحتوي على بطاريتين محملتين بالرصاص ، مما يوفر أكثر من 30 دقيقة من التشغيل في حالة فقدان الطاقة. يمكن تنشيط وحدة UVIC عن طريق خط أرضي أو راديو أو IP من مكان بعيد. يمكن أن يبدأ تفعيل الخط الأرضي بواحدة من 8 وظائف أو خصائص على اللوحة من خلال ربط إغلاق اتصال مؤقت (مزود بالعميل) إلى وحدة طرفية محمولة على لوحة الكمبيوتر. يمكن أن تحتوي هذه الوظائف على مجموعة من النغمة والصوت المسجل مسبقًا أو العنوان العام. العنوان العام متاح من الميكروفون المرفق الموجود داخل وحدة التحكم. إذا كان مطلوبًا التحكم اللاسلكي في UVIC ، فيجب إضافة إشارة اختيارية لتشفير الإشارة الفيدرالية SS2000 + وراديو المحطة الأساسية (الرخصة الراديوية المعتمدة المطلوبة في وقت الطلب) إلى حزمة التحكم ويقع عادةً في مكان يتواجد فيه التحكم الإداري والتنشيط. في أي من التكوينين ، ستظل كل وظيفة نشطة لمدة 3 دقائق كمعيار قياسي.

هندسة نظام صفارة الإنذار

يوفر برنامج (Commander) نظام التحكم في كلا من التنشيط الآمن ومراقبة الحالة لأي نظام تنبيهي أو إخطار. وتم تصميم هذا البرنامج للتحكم في نظام التحذير ومراقبته وربطه لك. من خلال معرفة انه كان عبارة عن صوت عالي جدا إلى أنظمة صافرات إنذار ميكانيكية ذكية.

ومع استمرار برنامج (Commander) في التطور لتلبية المتطلبات الصعبة للعملاء في جميع أنحاء العالم لتوفير نظام لا مثيل له في ميزاته وسهولة الاستخدام. من التحكم في صفارة إنذارواحدة إلى 511.يمكن أن يتوسع النظام ليتناسب مع احتياجاتك المتغيرة. يوفر البرنامج شاشة سهلة وخاصة تسمى (Hotkey) . وهذه الشاشة تستطيع من خلالها التحكم والتصميم لصافرات الانذار. يمكن للمسؤولين أو المبرمجين برمجة 30 مفتاحًا سريعًا لتنشيط جميع صفارات الإنذار ، أو صفارات الإنذار في المناطق ، أو صفارات الإنذار الفردية. يمكن أن تكون (Hotkey)مشفرة وتكون لها لون واحد فقط. يمكن أيضًا برمجة كل مفتاح (Hotkey) لتضمين رسالة نصية أو بريد إلكتروني أو رسالة صوتية مرسلة إلى المستجيبين الأوائل أو المواطنين أو وسائل الإعلام لتنبيههم حول الموقف. وبهذه الطريقة ، يمكن لمفتاح تشغيل سريع واحد تنشيط صفارات الإنذار وإرسال رسائل إخبارية في نفس الوقت. يمكن أيضًا إرسال التنبيهات المحددة مسبقًا من شاشة التنشيط دون تنشيط صفارات الإنذار.

We work with all good standards

Our Clients

Our Partners